نفذت أجهزة مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية أول حملة لمصادرة الألعاب النارية والمفرقعات من المحلات، والتي يتم استخدامها من قبل الأطفال والشباب في شهر رمضان.
اقرأ أيضاً | رئيسة مدينة السنطة بالغربية تقود حملة لمواجهة بيع وتداول الألعاب النارية
وقادت سمية العبد رئيس الوحدة المحلية بقروي مشله أول، حملة للمرور على المحلات بالقرى التابعة للوحدة المحلية، ومصادرة كميات كبيرة منها تحت إشراف عادل داود، رئيس مدينة كفرالزيات تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بمصادرة أي كميات يتم ضبطها بالمحلات، وحظر بيع كافة أنواع الألعاب النارية لخطورتها على المواطنين والممتلكات.

جاء ذلك بعد تعدد شكاوى المواطنين من استخدامها خلال شهر رمضان، وتسببها في إزعاج المواطنين واشتعال الحرائق وإصابة الأطفال.


«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





