أصدر د.إبراهيم صابر محافظ القاهرة حركة تغييرات محدودة بين رؤساء الأحياء بهدف الاستفادة من الكفاءات، وضبط منظومة العمل في الأحياء، وتجديد الدماء بقيادات قادرة على تحقيق التنمية المستدامة، والاسهام في استمرار تقديم الخدمات للمواطنين بالكفاءة المطلوبة.
اقرأ أيضًا.. محافظ القاهرة يفتتح معرض «أهلًا رمضان» بشارع السبتية
شمل قرار محافظ القاهرة نقل نجلاء حسين رمضان من رئيس حي ١٥ مايو، إلى رئيس حي المطرية، ومحمد محمد بهجت من رئيس حي المطرية، إلى رئيس حي ١٥ مايو، وتكليف محسوب يكن رفاعي إبراهيم بالعمل رئيسًا لحي البساتين، ومحمد محجوب سالم بالعمل رئيسًا لحي المرج، لبلوغ رئيسي الحيين السابقين السن القانونية للمعاش.

وزير التخطيط: نشاط قناة السويس الأعلى نمواً خلال الربع الثالث من العام المالي
د.إيمان كريم: السنوات الماضية شهدت اهتماماً غير مسبوق بملف الأشخاص ذوي الإعاقة
«مافيش إجازة».. «التعليم» تؤكد استمرار امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو





