هنأ المستشار عبد الراضي صديق – رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالإِنابة عن كافة مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم وعلى شعب مصر العظيم بالخير واليُمن والبركات.
اقرأ أيضا| من حفظ الموتى إلى وكر للفساد.. ماذا يحدث في مشرحة أسوان؟
نسأل الله عزَّ وجَل أن يكون هذا الشهر الفضيل شهر خير وبركة، وأن يوفّقكم في مسيرتكم نحو رفعة الوطن وتحقيق التنمية والاستقرار.. دمتم ذخراً لمصر، وحفظكم الله وسدد خطاكم، وكل عام وأنتم بكل خير.

إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي
إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم





