افتتح اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، 4 محطات تحلية مياه في الشيخ زويد، لتوفير المياه للمواطنين بمناطق كرم القواديس، والنخلات والزنكلون والكراشين، وسط ترحيب من الأهالي حيث تمثل المياه شريان حياه لهم في المنطقة.
اقرأ أيضًا| تدشين مبادرة «نلتقي لنرتقي بصناع المستقبل» بشمال سيناء
وقال اللواء خالد مجاور، أن مدينة الشيخ زويد تشهد تطورا كبيرا في التنمية العمرانية، وانمحطات التحلية الاي يام انشاءها في القرى لسد النقص في مياه الشرب، والعمل على رفع معاناة الأهالي من سكان تلك المناطق.
اقرأ أيضًا| محافظ شمال سيناء: 30 ألف طرد غذاء للأسر الأكثر احتياجًا بشمال سيناء
وأضاف المحافظ، أنه تم افتتاح قرابة 10 محطات تحلية جنوب الشيخ زويد بقرى الخروبة والشلاق، وأبو العراج والظهير، الجورة والعكور وأبو طويلة وشيبانة.
وقد شهدت مدينة الشيخ زويد تطورا عمرانيا وزراعيا غير مسبوق بعد دعم المزارعين من أهالي تلك المناطق بشتلات الزيتون واللوز.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





