أقدم القس إبراهيم والقس يوحنا، من كنيسة قوص، بتعليق الزينة والأنوار بمسجد أبوبكر الصديق بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، بمناسبة شهر رمضان الكريم.
وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا تظهر مشاركة عدد من القساوسة بمركز قوص، أثناء مشاركتهم في تعليق الزينة بمسجد أبوبكر الصديق بمدينة قوص، مؤكدين أن الصور تؤكد على أن مصر كلها على قلب رجل واحد، وأن هذه المشاعر تدل على المحبة بين أبناء النسيج الواحد.
اقرأ أيضا |الإنتهاء من تدريب وتأهيل 250 شاب وفتاة لسوق العمل بقوص
وأعرب عدد من أهالي مدينة قوص، عن سعادتهم من مشاركة الكنيسة لهم وهذه اللمسة الطيبة التى تعبر عن مدى عمق ومحبة أبناء النسيج الواحد داخل مصر، موضحين أن الكنيسة تقدم لهم التهانى فى كافة الأعياد والمناسبات الدينية فى جو من المحبة والتسامح.
اقرأ أيضا |تقاليع زينة رمضان 2025 ..صينية «بسنت ودياسطى».. و«بوجى وطمطم» ضيوف كل الأعوام

مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة





