أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع المياه عن قري ( سنديون - قلما - صنافير ) مركز قليوب، وذلك اعتباراً من الساعة الواحدة ظهر الأربعاء الموافق ٢٦ / ٢/ ٢٠٢٥ وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
اقرأ أيضًا| متابعة مستمرة لمراجعة تنفيذ الإجراءات التصحيحية بمحطات مياه الشرب في أسيوط والوادي الجديد
وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظرا لاعمال تغيير محبس خط المياه الرئيسى قطر ٦٠٠ مم المغذى لقري ( سنديون - قلما - صنافير ).
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.
وقد وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بالقرى المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخط الساخن على رقم ٠١٢٠٠٢٨٨٨٨٠

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





