أكد المستشار محمود فوزي وزير شئون المجالس النيابية والشئون القانونية أهمية إصدار قانون العمل الجديد لما يحققه من توازن بين أطراف العمل المشتركة .
وقال الوزير محمود فوزي خلال الجلسة العامة المنعقدة الأن بمجلس النواب لمناقشة مشروع قانون العمل الجدبد من حيث المبدأ :أن مشروع قانون العمل الجديد راعى التوازن التام بين الدوله والعامل وصاحب العمل .لافتا إلي ضرورة التفرقة بين المركز القانوني للعامل و المركز القانوني لغير العامل وقال :لايمكن المساواه فى الأحكام .
اقرا ايضا نواب: قانون العمل الجديد يراعي حقوق وواجبات العامل
ووجه وزير شئون المجالس النيابية الشكر للجنة المشتركة ولجميع النواب الذين تناولوا مشروع القانون في زوايا محتلفة يستعرض فيها كل جوانب العمل

التحالف الوطني يوزع نظارات طبية بالمجان للأسر الأولى بالرعاية
تتويج لمسيرة متميزة| رئيس الشيوخ يهنئ الدكتور محمد لطفي بالوسام الملكي البريطاني
مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة "شارع الفن" في كل المحافظات المصرية





