أعلن محافظ كفرالشيخ علاء عبدالمعطي، استئناف أعمال الملاحة والصيد بسواحل المحافظة وبحيرة البرلس، اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لتحسن الأحوال الجوية.
وذكرت محافظة كفرالشيخ -في بيان اليوم- أنه تم فتح ميناء الصيد البحري ببرج البرلس وإبحار مراكب الصيد من الميناء إلى البحر المتوسط؛ لممارسة مهنة الصيد.
اقرأ أيضا: محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الصيادين وتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





