أعلن محافظ كفرالشيخ علاء عبدالمعطي، استئناف أعمال الملاحة والصيد بسواحل المحافظة وبحيرة البرلس، اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لتحسن الأحوال الجوية.
وذكرت محافظة كفرالشيخ -في بيان اليوم- أنه تم فتح ميناء الصيد البحري ببرج البرلس وإبحار مراكب الصيد من الميناء إلى البحر المتوسط؛ لممارسة مهنة الصيد.
اقرأ أيضا: محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الصيادين وتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





