احتفت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، السبت 22 فبراير، بيوم التأسيس، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، ومنسوبي السفارة والمواطنين المقيمين والزائرين.
وتخلل الحفل عروض مرئية عن تاريخ الدولة السعودية، وفقرات فنية، إضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، كما تزين مقر السفارة بهوية يوم التأسيس.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





