نظّمت مديرية الصحة بالقليوبية، قافلة طبية مجانية بقرية المنشاة الكبري التابعة لإدارة كفر شكر الصحية، يومي الجمعة والسبت 21 و 22 فبراير، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 922 مواطنًا في مختلف التخصصات الطبية، مع تقديم العلاج المجاني للحالات المستحقة.
وجاءت القافلة تحت إشراف وتوجيهات الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وبحضور الدكتورة مفيدة رجاء، المنسق العام للقوافل العلاجية، والدكتورة دينا عماد، مدير الإدارة الصحية بكفر شكر.
- مراسم استقبال رسمية لرئيس الوزراء في مستهل مجريات زيارته إلى الكويت| صور
وشملت القافلة عدة تخصصات، من بينها الباطنة، الأطفال، النساء والتوليد،الجراحة، الجلدية، وطب الأسنان، تنظيم الأسرة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، والتوعية الصحية للمواطنين حول الوقاية من الأمراض المزمنة وأهمية الفحوصات الدورية.
وتأتي هذه القافلة ضمن جهود الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، وتحقيق العدالة الصحية من خلال تقديم خدمات طبية مجانية بجودة عالية.

لأول مرة بصحة الشرقية.. نجاح تركيب أنبوبة تغذية لمريضة مسنة
التضامن الاجتماعي والأورمان تنظمان معرضًا للملابس الجديدة لدعم 200 أسرة بمركز فاقوس
وزير التعليم في سوهاج لمتابعة جاهزية امتحانات الثانوية العامة





