يبحث العاملون بالدولة، عن أماكن صرف رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مع بداية اليوم الأحد ٢٣ فبراير صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر فبراير ٢٠٢٥، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.
ورصدت "بوابة أخبار اليوم " أماكن صرف مرتبات العاملين الدولة لشهر فبراير ٢٠٢٥، فيمكن صرفها عبر الأماكن التالية:
1- منافذ شركات فوري.
2- مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.
3- المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.
4- منافذ الصرف وجميع البنوك العاملة في مصر.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية
اقرأ أيضاتحذير هام من «المالية» بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر فبراير 2025

وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي
وزير التموين: التكنولوجيا ركيزة أساسية لنجاح مشروع كاري أون (CARRY ON)
أسعار الذهب ترتفع بوتيرة أقل من العالمي لهذا السبب





