أكدت الفنانة سمية الخشاب أن علاقتها بالفنانة ريم البارودي جيدة جدا ، وكشفت كواليس تصالحها معها .
وقالت سمية الخشاب في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "أنا وريم من زمان بنكلم بعض من سنين، كل الناس عارفة الموضوع ده، من أيام ما كنت بعمل مسلسل الحلال".

اقرأ أيضا|العرض المسرحي "جسم وأسنان وشعر مستعار" يمثل مصر في مهرجان دولي بالهند
سمية الخشاب تتحدث عن علاقتها بـ ريم البارودي
وأضافت سمية الخشاب: "إحنا من 2019 بنتكلم عادي، بالعكس ريم لذيذة وعلاقتنا ببعض كويسة جدا، وأتمنى لها كل التوفيق والحب".
وتابعت: "هي لطيفة جدا ودايما تبارك لي على كل حاجة جديدة، في ود الحمد لله، وربنا ما يجعل حد يخاصم حد".
يذكر أن سمية الخشاب كشفت في عام 2021 عن تفاصيل التصالح مع ريم البارودي والفنان أحمد سعد، بعد وقت طويل من الخلافات.

سمية الخشاب في دراما رمضان 2025
تشارك سمية الخشاب في الدراما السعودية من خلال مسلسل “أم 44”، المقرر عرضه في رمضان 2025.
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، وهو من تأليف هبة مشاري، وإخراج المثنى الصبح.


الرابر الليبي ساياكس: أتمنى تقديم ديو مع ويجز
وائل جسار في ليلة طربية.. رسائل لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
وليد توفيق يطرح «شكثر مشتاق» بطابع فلكلوري





