اجتمع عبدالفتاح الجبالي، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، وأحمد المسلماني، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، والحميدي العنزي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العربية للاتصالات (عرب سات)، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات البث والإنتاج الإعلامي.
وتناول الاجتماع، مناقشة آفاق تطوير الشراكات الاستراتيجية بين الجهات الثلاث، خاصة فيما يتعلق بتحديث البنية التحتية للإعلام الفضائي، وتعزيز التبادل البرامجي، واستكشاف فرص الاستثمار في قطاع الإعلام الرقمي.
وأكد الاجتماع، على أهمية التنسيق المشترك لدعم الصناعة الإعلامية العربية، بما يسهم في الارتقاء بالمحتوى الإعلامي وتحقيق التكامل بين المؤسسات الإعلامية الكبرى في المنطقة.
إقرأ ايضا: التعاون بين المهرجانات العربية يعزز مكانة المسرح العربي عالميا


حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





