أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن امتنانه للمملكة العربية السعودية على تنظيم المحادثات بين الجانبين الروسي والأمريكي وأجواء العمل الودية التي تمت خلالها المفاوضات.
وقال بوتين، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء (تاس) الروسية اليوم الأربعاء، إنه يعتزم الاتصال بولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتوجه له بالشكر على استضافة بلاده للمحادثات الروسية- الأمريكية في الرياض.
◄ اقرأ أيضًا | «الكرملين»: بوتين مستعد للتفاوض مع زيلينسكي إذا لزم الأمر
وأضاف "اعتقد ان الإتصال سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة بالطيع ليس اليوم لأنني أقوم برحلة في سان بطرسبرج، وبالتأكيد سأجري إتصالا بولي العهد السعودي لأشكره شخصيًا على هذا الدعم".

الصحة اللبنانية: استشهاد شخص خلال غارة إسرائيلية على جنوب البلاد
اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية
ولي العهد الأردني يهنئ منتخبي مصر والمغرب بالتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم





