قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الثالثة بالسجن المؤبد لسائق توك توك لاتجاره في الهيروين وحيازة سلاح ابيض بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي وأحمد رأفت الملكى وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.
اقرأ أيضا| السجن المؤبد لعامل بمطعم وغرامة 200 ألف لاتجاره في الحشيش بالقليوبية
الإحالة إلى المحكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهم «أحمد .س.ا.ا» ٣٤ سنة - سائق توك توك - ومقيم في : سوق الثلاثاء - القناطر الخيرية، في القضية رقم ۱۹۳۹۷ لسنة ٢٠٢٤ مركز القناطر والمقيدة برقم ٣٢٦٦ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها الكلية، لأنه في يوم ٢٠٢٤/٨/٦ بدائرة مركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية أحرز جوهراً مخدراً ( هيروين ) وكان ذلك بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
استطرد أمر الإحالة ان المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً ابيض - (مطواه) .
اقرأ أيضا| المشدد 5 سنوات لعاملين لحيازتهم أسلحة نارية بدون ترخيص بشبرا الخيمة
ضبط المتهم
تعود أحداث الواقعة عند رؤية النقيب أحمد مصطفي عبد الحميد إبراهيم معاون مباحث مركز القناطر بالطريق العام يعبث بيده بسلاح ابيض مطواة فضبطه واستخلصه منه وبتفتيشه عثر بملابسه على ۲۰ كيساً كل لجوهر الهيروين المخدر ومبلغ مالي وهاتف وبمواجهته اقر بإحرازه المضبوطات للاتجار و السلاح الأبيض للدفاع عن تجارته والمبلغ المالي حصيلته والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





