وافق مجلس الوزراء على إسناد تنفيذ مشروع توريد وتركيب محطة توليد الكهرباء بواسطة الخلايا الفوتوفلطية قدرة 300 كيلو وات في جيبوتي، إلى الشركة العربية للطاقة المتجددة التابعة للهيئة العربية للتصنيع (مقاول المشروع)، وهيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة (استشاري المشروع).
اقراايضا|النويس تشغيل محطة أمونت لتوليد الكهرباء من الرياح مايو المقبل
وتمت الاشارة إلى أن هذا المشروع إنما يأتي في إطار دعم وتعزيز مختلف أوجه العلاقات مع دولة جيبوتي الشقيقة، وخاصة فيما يتعلق بتوفير مصادر الطاقة لتلبية مختلف الاحتياجات الخدمية والتنموية.
اقراايضا|تعاون بين الكهرباء والعربية للتصنيع لإنشاء مشروع الألواح الشمسية

لجنة القوى العاملة النواب توافق نهائيا على قانون العلاوة ومنحة الحافز الإضافي للموظفين
«المؤتمر»: 30 يونيو أعادت مصر لمسارها الصحيح ورسخت أسس الجمهورية الجديدة
جامعة مصر للمعلوماتية: 5 تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والأطفال





