بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم الاثنين في العاصمة الرياض، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها .
◄ اقرأ أيضًا | في أول زيارة له للشرق الأوسط| وزير الخارجية الأمريكي يتوجه إلى السعودية
وذكرت وكالة أنباء السعودية (واس) أنه جرى، خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





