شنت الأجهزة الأمنية، حملات مرورية مكثفة، تمكنت من خلالها من تحرير 1143 مخالفة لقائدي السيارات، لعدم الإلتزام بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال 24 ساعة، على مستوى الجمهورية.
وكانت وزارة الداخلية، قد منحت مالكي المركبات مهلة لتركيب الملصق الإلكتروني، لعدة فترات متلاحقة، وناشدتهم بسرعة التوجه لوحدات المرور التابعة لهم، لتركيب الملصق، ومدت الوزارة ساعات العمل داخل وحدات المرور تفعيل لذلك.
اقرأ أيضا| تحرير 1115 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
كانت الإدارة العامة للمرور، قد نشرت العديد من الخدمات والتمركزات المرورية، بمختلف الطرق والمحـاور السريعة، على مستوى الجمهورية، فضلاً عن القيام بحملات مكثفة، لمتابعة إلتزام قائدى السيارات بقوانين وآداب المرور، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج
مصدر أمني ينفي وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات
تشييع جثمان طفل صدمه قطار في دسوق بكفر الشيخ





