أعلنت وزارة دفاع الاحتلال الإسرائيلي، تسلمه شحنة القنابل الثقيلة التي قرر ترامب إرسالها إلى إسرائيل بعد قرار إدارة بايدن تعليقها، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وذكرت الوزارة، أنّ شحنة القنابل التي تسلمناها من الولايات المتحدة تشمل 1800 قنبلة من نوع MK-84.
اقرأ أيضاً| قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز خلال اقتحامها قرية تل غربي بالضفة
وأعلن وزير دفاع الاحتلال يسرائيل اتس، أن شحنة القنابل الثقيلة التي تسلمتها دولة الاحتلال من الولايات المتحدة تشكل إضافة مهمة لسلاح الجو والجيش.

مفيدة شيحة ترتدي زي مصطفى شوبير وتشيد بتألقه في كأس العالم 2026
بعد وفاة طالبة الثانوية العامة.. مفيدة شيحة توجه رسالة مؤثرة للطلاب والأهالي
القبة الحرارية تحبس الهواء الساخن فوق أوروبا





