أعلنت وزارة دفاع الاحتلال الإسرائيلي، تسلمه شحنة القنابل الثقيلة التي قرر ترامب إرسالها إلى إسرائيل بعد قرار إدارة بايدن تعليقها، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وذكرت الوزارة، أنّ شحنة القنابل التي تسلمناها من الولايات المتحدة تشمل 1800 قنبلة من نوع MK-84.
اقرأ أيضاً| قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز خلال اقتحامها قرية تل غربي بالضفة
وأعلن وزير دفاع الاحتلال يسرائيل اتس، أن شحنة القنابل الثقيلة التي تسلمتها دولة الاحتلال من الولايات المتحدة تشكل إضافة مهمة لسلاح الجو والجيش.

القبة الحرارية تحبس الهواء الساخن فوق أوروبا
لماذا أصبح تصدير العقار إحدى أهم أدوات دعم الاقتصاد المصري ؟
ناقد رياضي يكشف كلمة السر في مواجهة أستراليا: الضغط المبكر مفتاح فوز منتخب مصر





