كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بقيام السكرتير العام المساعد اللواء ماهر هاشم بإستقبال أعضاء لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب برئاسة الدكتور سامى هاشم.
يأتي ذلك بحضور الدكتور لؤى سعد الدين القائم بأعمال رئيس الجامعة، مع مرافقتهم لزيارات المزارات والمعالم السياحية والمناطق الأثرية بنطاق المحافظة للتعرف على عظمة الحضارة المصرية، ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التى تتمتع وتتفرد بها عروس المشاتي.

اقرأ أيضًا | توقيع بروتوكول تعاون بين الصيادلة والاتحاد المصري
وأكد أنه سيتم إطلاع أعضاء اللجنة على أخر المستجدات بقطاع التعليم الأساسى والثانوى والجامعي، لتقديم أوجه الدعم للنهوض بالعملية التعليمة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبما يصب فى صالح أبنائنا الطلاب.

اقرأ أيضًا | وزير النقل يعتمد 12 مليون جنيه لإنارة محور خزان أسوان

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





