التقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، اليوم الجمعة ١٤ فبراير، د. علي يوسف الشريف وزير خارجية السودان، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن.
أكد وزير الخارجية، على دعم مصر الكامل للشعب السوداني الشقيق، في ظل العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين البلدين.
اقرأ أيضا| وزير الخارجية يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن
وشدد الوزير عبدالعاطي، على موقف مصر الدعم للسودان ومؤسساته الوطنية، وبذلها لكافة الجهود الرامية لتعزيز سيادته ووحدته وسلامة أراضيه، بالإضافة لدعم جهود الاستجابة الإنسانية.
كما استعرض الوزير عبد العاطي أوجه انخراط مصر في الجهود الإقليمية والدولية الهادفة لدعم السودان، بما في ذلك ضمان استئناف أنشطته في الاتحاد الإفريقي.
اقرأ أيضًا| وزير الخارجية المصري ونظيرته الألمانية يتبادلان الرؤى بشأن التطورات الإقليمية

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





