شاركت الدكتورة صابرين عبد الجليل، رئيس جامعة الأقصر، في الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب، برئاسة الدكتور مصطفى رفعت، وبحضور عدد من رؤساء الجامعات ونوابهم.
اقرأ أيضًا| الأعلى للجامعات يؤكد ضرورة العمل الجاد لضمان انتظام سير العملية التعليمية
ناقش الاجتماع تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي 2030، وتعاون الجامعات مع وزارة الثقافة لإطلاق برامج تدريبية للطلاب، بالإضافة إلى تجربة تدريب طلاب الفلك والفيزياء الفلكية. كما وافق المجلس على استبيان لتقييم الخدمات الجامعية، واستعرض خطط الأنشطة الطلابية، بما في ذلك مسابقة لاكتشاف المواهب في الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.
اقرأ أيضًا| جامعة الاسكندرية: الالتزام بقواعد السلامة خلال الأنشطة الطلابية
كما تم الإعلان عن فعاليات جامعية مرتقبة، أبرزها "الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للفنون الشعبية" و"الملتقى القمي الرابع لسفراء النوايا الحسنة لذوي الهمم".

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





