أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس 13 فبراير، أنها "حريصة على تنفيذ" اتفاق وقف إطلاق النار" في قطاع غزة "وإلزام الاحتلال به".
وقال الناطق باسم الحركة عبد اللطيف القانوع في بيان "لسنا معنيين بانهيار اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وحريصون على تنفيذه وإلزام الاحتلال به كاملاً".
اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يحضر مراسم استرداد قطع اثرية مصرية بمقر سفارتنا في باريس
وأضافت حماس "الوسطاء يمارسون ضغطا لإتمام تنفيذ كامل الاتفاق وإلزام الاحتلال بالبروتوكول الإنساني واستئناف عملية التبادل يوم السبت" كما هو مقرر.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





