أعلنت هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن مسؤولين في الكابينت، أن دولة الاحتلال الإسرائيلي حصلت على موافقة أمريكية للبقاء في عدد من المواقع جنوبي لبنان بعد الموعد النهائي للانسحاب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
اقرأ أيضا| حماس: اتصالات مع الدول الوسيطة لاستكمال تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بقاء قواته في جنوب لبنان بعد تمديد اتفاق وقف إطلاق النار.
وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تغريدة دونها عبر حسابه على منصة "إكس": "القوات الإسرائيلية ستواصل البقاء في جنوب لبنان بعد تمديد فترة تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في لبنان"، بحسبما أوردت صحيفة "يديعوت آحرنوت" الإسرائيلية.
اقرأ أيضا|أبو الغيط: مصر والسعودية ثابتتان في دعمهما للقضية الفلسطينية

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





