أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، افتتاح معارض «أهلاً رمضان» بقري العجوزين وشباس الملح ومحلة دياي في مركز دسوق، لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة، تحت اشراف جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق، والمحاسب عادل الهابط وكيل وزارة التموين.
اقرأ أيضا| وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد المدارس للتأكد من انتظام الدراسة
وأكد محافظ كفر الشيخ، على التوسع في إقامة معارض "أهلاً رمضان" على مستوى قرى المحافظة لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح بين 20-30% لتلبية احتياجات المواطنين، مشدداً بمتابعة الأسواق وشن حملات مكثفة لضمان تقديم السلع بأسعار وجودة مناسبة ومنع احتكارها.

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





