تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بغسـل 30 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة.
واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" – مقيمين بمحافظة القاهرة) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء العقارات والأراضى الزراعية - تأسيس الأنشطة التجارية).
اقرأ أيضًا | المشدد 6 سنوات لربة منزل لاتجارها بالهيروين في القليوبية
وقدرت تلك الممتلكات بـ 30 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة
اقرأ أيضًا | التحقيق مع عاطلين لغسل 50 مليون جنيه من تجارة المخدرات بالإسكندرية

الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن
الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية





