أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أفرع الشركة، ونشر معدات شفط مياه الأمطار.
وذلك تزامنًا مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بحدوث تقلبات جوية حادة، وسقوط أمطار على مناطق متفرقة.
أقرأ أيضا | بسبب الأمطار.. حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
وشدد على ضرورة تواجد كافة العناصر المعنية بغرف العمليات على مدار 24 ساعة، لمتابعة الأوضاع في الشوارع والتعامل الفوري مع أي تجمعات لمياه الأمطار، بالإضافة إلى تلقي شكاوى المواطنين والاستجابة السريعة لها.
كما وجه بإجراء حصر شامل للأماكن التي تتراكم بها المياه بانتظام، مع التأكد من تمركز سيارات الشفط والمعدات اللازمة في الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية لضمان سرعة التدخل في حالة حدوث أي طارئ.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





