أعلن اللواء دكتور عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، عن بدء أعمال تركيب خط مياه جديد بطول 1.5 كم بداية من رافد الطريق الدولي الساحلي وحتى عزبة أباظة بالحصفة بمركز الرياض.
وجاء ذلك لخدمة نحو 5000 نسمة من أهالى الرياض، وذلك تحت إشراف وائل فرج رئيس مركز ومدينة الرياض.
أقرأ أيضاً| توجيه مهم من محافظ كفر الشيخ بشأن مياه الأمطار
وأكد محافظ كفر الشيخ، أن تلك الأعمال تأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات للمواطنين، حيث يتم تنفيذ العمل وفقًا لأعلى المعايير الفنية المعتمدة.

محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





