أصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قراراً بتكليف السيد محمود حسين محمود أحمد للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة أوسيم والسيد فرج عبد العاطي ذكي عبد العال رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الصف .
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يكرم أصحاب واقعة إنقاذ أطفال «حريق شقة فيصل»|صور
وأكد محافظ الجيزة أن الحركة تأتي في إطار توجهات الدولة بالتدوير الوظيفي للإستفادة من الخبرات المتبادلة ومواكبة إحتياجات المرحلة الحالية .
ووجه محافظ الجيزة بضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والإستجابة الفورية لمطالب وشكاوي المواطنين والعمل على حلها والتصدي لأي مخالفات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة ومتابعه تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





