بحث سلطان عمان هيثم بن طارق ، مع النّائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدّاخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف سعود الصّباح، مجالات التّعاون العسكري والأمني بين سلطنة عُمان ودولة الكويت وسبل تطويرها بما يسهم في استتباب الاستقرار والأمن في البلدين الشقيقين، وكافة دول المنطقة.
اقرأ أيضا :السلطان هيثم بن طارق: القيادة الأخلاقية تصنع عُمان الجديدة عبر رؤية 2040
ونقل المسؤول الكويتي رسالة شفويّة للسُّلطان العماني من أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصّباح، اليوم الثلاثاء، تتعلق بتعزيز العلاقات الثُّنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين بما يخدم المصالح المشتركة.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





