حررت طليقة الشيف الشربيني محضراً ضد ابنته بسبب نشوب خلافات بينهم داخل فيلا الشيف الشربيني بالشيخ زايد.. تم إخطار الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي - مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
مشاجرة بين طليقة الشيف الشربيني وابنته
البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي - مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد أمين - رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغ يفيد نشوب مشاجرة بين طليقة الشيف الشربيني وابنته بالشيخ زايد.
اقرأ أيضا| تأييد حبس نجل زوجة الشيف الشربيني في واقعة الدهس
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد إسلام مهداوي - مفتش مباحث أول وثاني الشيخ زايد، تبين نشوب مشاجرة بين بين طليقة الشيف الشربيني وابنته بسبب قيام الأولى بتغيير كالون باب الفيلا دون علمها الشيخ زايد، وعقب تقنين الاجراءات أمرت الأجهزة الأمنية بالشيخ زايد بتحرير محضر بالواقعة.
اقرأ أيضا| دنيا بطمة.. بداية جديدة بعد عام من السجن

ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان في أسيوط
تأجيل محاكمة المتهمة بنشر أخبار كاذبة عن مستشفيات جامعة الإسكندرية
استولى على أموال المواطنين بشهادات مزيفة.. أمن الجيزة يغلق كيانًا تعليميًا وهميًا بالدقي





