قال الإعلامي أمير هشام، إن نادي الزمالك في منتصف شهر ديسمبر الماضي تواصل مع محمد شريف ووكيل أعماله، وعرضوا على اللاعب الحصول على توقيعه لينضم للفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك ضغوط كبيرة وإلحاح مستمر في الوقت الراهن على شريف من أجل الانضمام للقلعة البيضاء.
وأضاف خلال تقديمه برنامج «بلس 90» الذي يذاع علي قناة «النهار»، أن محمد شريف طالب مسئولي الزمالك بالانتظار، لأنه لازال مرتبطا بعقد في الخليج السعودي، ولم ييأس مسئولي النادي الأبيض في التفاوض مع اللاعب ويرغبون في ضمه.
اقرأ أيضاً| «القومية للأنفاق»: محطة عدلي منصور نقلة نوعية في خريطة النقل المصري
أكد أن محمد شريف حتى الآن يفي بوعوده مع الأهلي بأنه حال العودة فلن يلعب لأي نادٍ آخر، ولكن الأهلي لم يفتح باب المفاوضات حتى الآن مع اللاعب لعودته في الموسم المقبل.

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





