قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 7 سنوات لقيامة بسرقة طبيب بيطرى بالاكراه.
اقرأ أيضاً| الإعدام شنقا لقاتلة الطفلة يارا بالشرقية
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.
ترجع وقائع القضية لشهر أغسطس من العام قبل الماضي حيث تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية بلاغا من طبيب بيطرى بقيام شخص مجهول بقطع الطريق عليه وتهديدة بسلاح نارى وسرقة دراجتة البخارية وهاتفة المحمول ومبلغ مالي.
أكدت التحريات صحة ما جاء بالبلاغ وان مرتكب الواقعة عاطل من العناصر الاجرامية الخطرة المطلوب ضبطة واحضارة فى العديد من القضايا.
وتم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





