قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 7 سنوات لقيامة بسرقة طبيب بيطرى بالاكراه.
اقرأ أيضاً| الإعدام شنقا لقاتلة الطفلة يارا بالشرقية
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.
ترجع وقائع القضية لشهر أغسطس من العام قبل الماضي حيث تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية بلاغا من طبيب بيطرى بقيام شخص مجهول بقطع الطريق عليه وتهديدة بسلاح نارى وسرقة دراجتة البخارية وهاتفة المحمول ومبلغ مالي.
أكدت التحريات صحة ما جاء بالبلاغ وان مرتكب الواقعة عاطل من العناصر الاجرامية الخطرة المطلوب ضبطة واحضارة فى العديد من القضايا.
وتم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
الداخلية تضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع مصورة خادشة للحياء
الداخلية تكشف ملابسات واقعة التحرش بفتاة من ذوي الهمم في الجيزة وتضبط المتهم





