تابع مصطفى عبده مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية تحت إشراف ورعاية توجيه عام التربية الإجتماعية والعلاقات العامة والإعلام بالمديرية.
اقرأ أيضا| الرعاية الصحية: الشراكة مع «صحة دبي» تُعزز تبادل الخبرات للتحول الرقمي
وقد اشتركت في التصفيات النهائية جميع الإدارات التعليمية بعد التصفية الأولى على مستوى الادارات التعليمية
وفازت بالمركز الأول إدارة شبين القناطر، بينما المركز الثاني إدارة العبور التعليمية، فيما قام مصطفى عبده مدير المديرية بتكريم المدارس الفائزة متمنيا لهم مزيد من التفوق والتألق فى المرحلة القادمة.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





