قررت المحكمة الاقتصادية، بانقضاء الدعوى المقدمة من لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، ضد مدير فندق ومطعم شهير؛ لتسريب فيديو مشاجرته بالتصالح.
وكان تقدم المحامي أشرف عبدالعزيز، الموكل بالدفاع عن اللاعب محمود كهربا، ببلاغ إلى النيابة العامة طالب فيه بتعويض عن الأضرار التي لحقت بموكله جراء تسريب الفيديو الذي صُوِّر داخل الفندق دون موافقته.
اقراايضاالحكم على الفنانة منى فاروق بتهمة نشر فيديوهات خادشة| غدا
جاء في الدعوى التي رفعها المحامي، طلب إلزام مدير الفندق بدفع مبلغ قدره 35 مليون جنيه كتعويض مادي وأدبي عن الأضرار التي لحقت باللاعب نتيجة الفعل غير المشروع المتمثل في نشر وإذاعة الفيديو دون إذنه.

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة





