قال الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن مصر حققت إنجازات كبيرة على جميع المستويات بملف حقوق الإنسان.
وأضاف وزير الخارجية، خلال لقاء خاص عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الوفد المصري قدم أداء متميزا في استعراض ملف حقوق الإنسان في جنيف.
وأكد وزير الخارجية، أن ما تحقق في مجال حقوق الإنسان الإنسان بمصر طفرة واضحة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
اقرا أيضا|وزير الخارجية: استضفنا 10.7 مليون ضيف أجنبي حتى الآن
أكدت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن مصر تعتز بالخطوات التي اتخذتها خلال الأعوام الماضية من خلال إطلاق حزمة من المبادرات لتعزيز الحق في الصحة تحت شعار "100 مليون صحة".
هذه المبادرات شملت القضاء على فيروس سي، ومرض الملاريا، والكشف عن الأمراض غير السارية، والكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة والتقزم، ودعم صحة المرأة والجنين.

إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران
بن جفير: وقف إطلاق النار في لبنان لا يمكن أن يستمر





