اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا بصرف دفعة من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في اللقاء المقبل للانفراد بصدارة الدوري الممتاز.
ويستعد الزمالك للقاء بيراميدز المقرر له يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وفاز فريق الزمالك على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين توقف رصيد الجونة عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

وداع أسطوري في «أزتيكا».. أوتشوا يكتب الفصل الأخير لمسيرته المونديالية السادسة
لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة
مدرب التشيك: ودعنا المونديال بسبب الأخطاء الساذجة وإرهاق السفر





