السجن المؤبد لعامل خطف طفلا وتعدى عليه في قليوب

محكمة جنايات شبرا الخيمة
محكمة جنايات شبرا الخيمة


قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، بالسجن المؤبد لعامل باليومية لاتهامه بخطف طفل والتعدى عليه تحت تهديد سلاح ابيض بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال حسين عرابى، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز ومحمود منير خليل، و محمد الأمين إبراهيم وأمانة سر جابر عبد المحسن.

الإحالة إلى المحاكمة الجنائية

إحالت النيابة العامة "علي.م.ع" ۳۰ سنة، عامل باليومية، مقيم : قرية نزلة القاضي مركز طهطا سوهاج، في القضية رقم ١٣٧٠٥ لسنة ٢٠٢٤ مركز قليوب والمقيدة برقم ۲۷۰۲ لسنة ٢٠٢٤ كلى جنوب بنها، لأنه بتاريخ ٢٠٢٤/٩/٣٠ بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية، خطف بالإكراه المجني عليه الطفل يوسف إبراهيم بأن اقتاده بالقوة جذباً إلى مسكنه قاصداً بذلك إبعاده عن ذويه وأعين المارة، فاحتجزه بمحل خطفه على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية هتك عرض المخطوف وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي البيان : هتك عرض المجني عليه الطفل المخطوف بالقوة والتهديد بأن هدده بسلاح أبيض "سكين" فبث الرعب في نفسه، وأعدم بذلك مقاومته.

واوضح أمر الإحالة ان المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "سكين".

تحريات المباحث وضبط المتهم

وأكدت تحريات النقيب محمد طارق محمد المغربي معاون مباحث مركز شرطة قليوب  أنه عقب ورود بلاغ والد المجني عليه - الشاهد الأول - عكف علي جمع التحريات والتي أسفرت عن صحة البلاغ وقيام المتهم بارتكاب الواقعة على نحو ما شهد به الشاهد الأول وما أدلى به المجني عليه استدلالاً بالتحقيقات.

اقرأ ايضًا | تأييد حكم السجن المشدد 7 سنوات لمندوب مبيعات لقتله شخص بقليوب