نعى الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الطبيب أحمد ماهر منصور أخصائي جراحة القلب بمعهد ناصر - داعيا المولى عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
اقرأ أيضًا | رئيس الوزراء يتفقد مشروع إنشاء مدينة النيل الطبية «مستشفى معهد ناصر»
وكان الطبيب أحمد ماهر منصور، قد توفي، صباح اليوم الجمعة، خلال نوبتجية عمله في معهد ناصر، نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب، وبعد محاولات لإنعاش قلبه استمرّت لمدة ساعة، دون استجابة.

مهرجان بورسعيد السينمائي الدولي يقدم أمسية خاصة بدار الأوبرا | صور
بعد غياب طويل.. سعد الصغير يعود لدراما رمضان 2026
أبرزهم إليسا وسلطان.. نوفمبر 2025 ينعش المشهد الموسيقى العربي





