تعاقد مسؤولو نادي إنبي رسمياً مع أحمد زكي مهاجم فريق مسار خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ثلاثة مواسم ونصف لتدعيم صفوف الفريق البترولي في الفترة المقبلة.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد إسماعيل تابع اللاعب في الفترة الماضية قبل التعاقد معه لتدعيم هجوم إنبي في فترة الانتقالات الشتوية.
وكان الفريق البترولي سبق وتعاقد مع حسام إيفونا مهاجم فريق الجونة في يناير الجاري، كما استعاد الفريق خدمات زياد كمال من الزمالك بعد إنهاء إعارته للفريق الأبيض.
وسبق وقام إنبي ببيع أحمد يوسف وعلي فوزي ثنائي الفريق إلى نادي مودرن سبورت في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
إنبي يتعاقد رسمياً مع أحمد زكي مهاجم مسار
أخبار الرياضة

كأس العالم 2026.. «قناة مفتوحة» طريقة مشاهدة مباراة مصر وإيران
قبل اللقاء المنتظر.. تعرف على منتخب إيران منافس مصر في كأس العالم 2026
مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران





