سمحت المحكمة التأديبية، للطبيبة النساء والتوليد "وسام شعيب" للدفاع عن نفسها في تهمة نشر أخبار كاذبة والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية.
حيث وجهت النيابة العامة لها 3 اتهامات هى:- التعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بهدف الإخلال بالنظام العام والأضرار بالسلام، ونشر بسوء قصد أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم والأمن العام، وإساءة إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي لإثارة البلبلة بين أطياف الشعب المصري.
وفي سياق الإنفوجراف التالي نستعرض أبرز أقوال الطبيبة وسام شعيب أمام المحكمة التأديبية:


غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





