أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة العميد أحمد الهواري حالتي تعدى على أرض زراعية بأرمنت الوابورات ناحية مجمع المحاكم.
يأتي ذلك فى إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمرور الدائم والمتابعة المستمرة والتعامل الفورى لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والبناء المخالف بدون ترخيص والتعامل الفورى بكل حسم لمواجهتها.
اقرأ أيضًا| إزالة حالتى تعدى على أرض زراعية بمركز أرمنت| صور
الحالات عبارة عن حفر على أرض زراعية تجهيزا للبناء عليها بمساحة 400 متر وتم إيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.
تمت الحملة تحت إشراف حجازى النحاس نائب رئيس المركز والمهندس ابو بكر حجاج مدير الإدارة الزراعية وحجاج السيد مدير المتابعة.

المحافظ يناقش آليات تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة لأهالي المنيا
محافظ الوادي الجديد تشيد بموهبة ابنة المحافظة الممثلة لمصر ببيلاروسيا
انضباط وهدوء في لجان الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية مع أداء امتحان «الصرف»





