نظّمت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجي، ندوة متميزة، شهدت تكريم الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تقديرًا لجهوده البارزة في تطوير قطاع الكهرباء والطاقة وتحقيق إنجازات وطنية بارزة.
حضر الندوة عدد من رؤساء تحرير الصحف ورؤساء مجالس الإدارات، حيث أداروا حوارًا مفتوحًا مع الوزير حول القضايا الحيوية المتعلقة بقطاع الطاقة، بما في ذلك خطط التوسع في مشروعات الطاقة المتجددة، وتعزيز كفاءة استخدام الطاقة، والتحديات التي تواجه القطاع.
اقرأ أيضا| وزير الكهرباء: 70% حجم الإنجاز في مشروع الربط الكهربائي مع السعودية
جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للصحافة تسعى بشكل مستمر لتعزيز العلاقة بين الحكومة ووسائل الإعلام من خلال استضافة الوزراء والمسؤولين لمناقشة الخطط الحكومية والمستجدات في مختلف القطاعات.

الكهرباء تدشن دراسة لتحديد متطلبات التغذية الكهربائية لمشروع مركز بيانات
كهرباء مصر الوسطى تفتتح أكبر مركز خدمة عملاء مطور ببني سويف
وزيرة الإسكان تعلن تدعيم الشبكة الكهربائية بمدينة السادات





