عاقبت محكمة جنايات القاهرة، عامل بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لاتهامه باستغلال الأطفال، والإتجار في الدم.
اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة سيدة وضعت مخدر للرجال في الجاتوه
وجاء في أمر الإحالة، أن "المتهم اشترك مع آخرين محكوم عليهم، بالتعامل مع أشخاص طبيعيين وهم المجنى عليهم حسام.ا وأحمد. ف وآخرون مجهولون بأن استدرجوهم إلى شقة أعدوها لغرض غير مشروع بقصد استغلالهم في الحصول على دمائهم مقابل 60 جنيهًا للكيس الواحد والاتجار فيها وبيعها للمستشفيات والحصول على ربح من ورائها، وذلك باستغلال حالة الضعف الاقتصادي لديهم وحاجتهم إلى المال كون المجنى عليهما الثاني والثالث طفلين".
اقرأ أيضا| تنازل ضحية بتر الأصابع على يد 4 متهمين بالأميرية
وأكد أمر الإحالة، أن "المتهمين كونوا جماعة إجرامية منظمة وقاموا بتزوير محررات فواتير شراء أكياس ونسبها إلى مركز نقل الدم بمستشفى وهمية، واستعمال تلك المحررات".

امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»





