قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد لشخص بتهمة اتجاره في الهيروين بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.
اقرأ أيضاً| المؤبد لـ 4 متهمين لقتلهم شخص والشروع في قتل آخر بالقليوبية
صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت محمد المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، ومحمد حسام الدين محمود بريري، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.
الاحالة الى المحاكمة الجنائية
احالت النيابة العامة المتهم "علاء.ع.ع.ا" ٤٢ سنة - المهنة حاصل على ليسانس لغات وترجمة ومقيم المردسة القديمة مركز الخانكة، في القضية رقم ٢٥٦٨١ لسنة ٢٠٢٤ جنح مركز الخانكة والمقيدة برقم ٤١٩٣ لسنة ٢٠٢٤ حصر كلى شمال بنها، لانه في ٤ / ٨ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية أحرز جوهراً مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي
إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم





