افتتح المستشار عدنان - فنجرى وزير العدل، برنامج الرقمنة والتحول الرقمي للمستشارين مساعدي الوزير وأعضاء المكاتب الفنية.. يأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية نحو التحول الرقمي في كافة المجالات.

رفع قدرات أعضاء الجهات والهيئات القضائية في مجال استخدام التقنيات الحديثة
يهدف البرنامج إلى رفع قدرات أعضاء الجهات والهيئات القضائية في مجال استخدام التقنيات الحديثة، وتعزيز ثقافة التحول الرقمي، وصولاً إلى مجتمع رقمي متكامل يشمل توفير الخدمات الرقمية، وحوكمة البيانات، وذلك عن طريق التوسع في التدريب وبناء القدرات الرقمية.
اقرأ أيضا| وزير العدل يتفقد تطوير مجمع محاكم الجلاء

يأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار التعاون المثمر بين وزارة العدل ومعهد التخطيط القومي، جدير بالذكر أن البرنامج يحاضر به نخبة من أساتذة متخصصين من معهد التخطيط القومي.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





