واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
اقرأ أيضا| مافيا السوق السوداء.. ضبط تعاملات في النقد الأجنبي بـ 15 مليون
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 4 ملايين جنيه.

كشف ملابسات فيديو تحرش داخل ميكروباص بدمياط وضبط مرتكب الواقعة
ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف زيادة المشاهدات
ضبط سائق نقل اعتدى على مواطنين وأتلف سيارتهما بسبب تصويره بالشرقية





