تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بالإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى الشقق السكنية في شارع ونجت بمنطقة بولكلي دائرة قسم شرطة الرمل اول، دون حدوث إصابات.
تلقت غرفة عمليات قوات الحماية المدنية، بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في إحدى الشقق بشارع ونجت بدائرة قسم شرطة الرمل اول، دون حدوث اصابات أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضًا | مستأنف الاقتصادية تخفف الحكم على «كروان مشاكل» بتهمة نشر فيديو خادش
وبانتقال 3 سيارات إطفاء من قوات الحماية المدنية وضباط مباحث القسم لمكان البلاغ ، تم السيطرة عليه ومنع امتداده إلى الشقق المجاورة.
واشارت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق قد يكون ناتجًا عن ماس كهربائي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة تحقيقاتها .

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
بعد تداول الواقعة على مواقع التواصل.. ضبط متهم تحرش بطالبة داخل ميكروباص في أسيوط
ضبط سائق بالبحيرة لامتناعه عن تحميل الركاب





