أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن استرداد 156 ألف فدان بمختلف المراكز والطريق الصحراوي الشرقي وذلك خلال سلسلة من حملات إزالة التعديات على الأراضي المخصصة لهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، مؤكداً أن هذه الحملات لن تتوقف ومستمرة في المتابعة ومواجهة أي محاولات للتعدي في مهدها على الأراضي المخصصة للمشروعات التنموية ومواصلة متابعتها لعدم معاودة التعدى مرة أخرى.
وعقب قيادته لمجموعة من الحملات أشار الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ أن الحملات ضمت رؤساء المراكز، بالإضافة إلى ممثلي هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، بهدف الحفاظ على الأراضي المملوكة للدولة والتي تم تخصيصها لإقامة مشروعات الطاقة المتجددة لدعم مشروعات الطاقة النظيفة، والتي تُعد جزءاً أساسياً من خطة التنمية المستدامة.
اقرأ أيضا | حملات موسعة لإزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف بالإسكندرية





السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور
نائب محافظ الدقهلية يتفقد ميدان سندوب لبحث البدء في أعمال تطويره
محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة





