رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة بعد 15 يوما من الحرب.
وكتب الرئيس عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك «أرحب بالتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة بعد جهود مضنية على مدار أكثر من عام بوساطة مصرية قطرية أمريكية».
وتابع الرئيس « مع هذا الاتفاق، أؤكد على أهمية الإسراع في إدخال المساعدات الإنسانية العاجلة لأهل غزة، لمواجهة الوضع الإنساني الكارثي الراهن، وذلك دون أي عراقيل، لحين تحقق السلام المستدام من خلال حل الدولتين، ولكي تنعم المنطقة بالاستقرار و الأمن و التنمية في عالم يتسع للجميع».
وشدد الرئيس على أن مصر ستظل دائماً وفية لعهدها، داعمة للسلام العادل، وشريكاً مخلصاً في تحقيقه، ومدافعة عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

مدبولي يجتمع بمسئولي «سكاتك» النرويجية لاستعراض المشروعات التي تنفذها
تفاصيل تفقد وزير التعليم ومحافظ سوهاج للأعمال الإنشائية الجديدة
قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بالمنطقة الجنوبية العسكرية ضد بؤر إجرامية





